منتديات الأمور الحزين

منتديات الأمور الحزين

طـــــمــوح بــلا انتــــــــهاء
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر
 

 الزمالك يعرض أبوكونيه و يونس و وجيه للبيع

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الأمور الحزين
 :
 :
الأمور الحزين

رقم العضوية : 1
عدد المساهمات : 411
نقاط : 908
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 10/03/2011
الموقع : http://elamour.forumegypt.net

الزمالك يعرض أبوكونيه و يونس و وجيه للبيع  Empty
مُساهمةموضوع: الزمالك يعرض أبوكونيه و يونس و وجيه للبيع    الزمالك يعرض أبوكونيه و يونس و وجيه للبيع  Icon_minitimeالثلاثاء مارس 29, 2011 4:00 am

النادي يرفض الاحتجاج على الحكم الجزائري مكنوز
يبحث مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار جلال إبراهيم عرض الإيفواري أبوكونيه وزميليه محمد يونس ووجيه عبد العظيم لاعبي الفريق للبيع خلال فترة الانتقالات الاستثنائية المقبلة بسبب عدم استفادة الفريق من جهودهم منذ انضمامهم قبل بداية الموسم الجاري.
وحول حكم المحكمة الإدارية العليا بتأجيل الحكم في الطعن المقدم من ممدوح عباس، رئيس النادي السابق، إلى جلسة ١٦ أبريل المقبل، أكد جلال إبراهيم أنه يترقب القرار لتنفيذه بأقصى سرعة وأنه سيكون أسعد شخص لتنفيذ أى قرار يحقق العدالة داخل النادي
وأوضح أشرف صبحي مدير إدارة التسويق بالزمالك أن اعتذار النادي عن مواجهة نظيره المريخ السوداني ودياً جاء لرغبة الفريق المنافس فى اللعب يوم ٢٩ مارس وهو ما قد يسبب إرهاقاً للاعبين قبل مباراة الأفريقي.
ويبحث الجهاز الفني بقيادة حسام حسن إقامة مباراة ودية خلال اليومين المقبلين مع أحد فرق الدورى الممتاز استعداداً للمباراة، بعد أن لعب الفريق، السبت مباراة ودية مع سكر الحوامدية .
يأتى ذلك فى الوقت الذى يسيطر فيه الغموض على موقف عمرو زكى مهاجم الفريق من المشاركة فى مباراة الأفريقى، بعد أن اشترط الدكتور مصطى المنيرى طبيب الفريق إجراء اختبار طبي للاعب قبل الدفع به فى المباريات، خوفاً من تجدد إصابته مرة أخرى، على الرغم من مشاركته في التدريبات الجماعية.
وعلى صعيد متصل ، أشارت جريدة المصري اليوم الأحد الى ان مجلس الإدارة رفض فكرة التقدم باحتجاج رسمى ضد حكم المباراة الجزائري محمد مكنوز، الذى اختاره الاتحاد الأفريقي لإدارة المباراة على الرغم من مخاوف الجهاز الفني، فضلاً عن العلاقات المتوترة رياضياً بين مصر والجزائر منذ أحداث السودان.


الزمالك يعرض أبوكونيه و يونس و وجيه للبيع  541
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الزمالك يعرض أبوكونيه و يونس و وجيه للبيع
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الأمور الحزين :: الأقسام الرياضيه :: قسم الرياضه-
انتقل الى: