منتديات الأمور الحزين

منتديات الأمور الحزين

طـــــمــوح بــلا انتــــــــهاء
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر
 

 إبراهيم حسن : ما حدث في إستاد القاهرة مؤامرة ضد التوأم

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الأمور الحزين
 :
 :
الأمور الحزين

رقم العضوية : 1
عدد المساهمات : 411
نقاط : 908
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 10/03/2011
الموقع : http://elamour.forumegypt.net

إبراهيم حسن : ما حدث في إستاد القاهرة مؤامرة ضد التوأم  Empty
مُساهمةموضوع: إبراهيم حسن : ما حدث في إستاد القاهرة مؤامرة ضد التوأم    إبراهيم حسن : ما حدث في إستاد القاهرة مؤامرة ضد التوأم  Icon_minitimeالسبت أبريل 09, 2011 2:29 pm

الابيض يخوض أولي تدريباته بالكويت
أكد إبراهيم حسن مدير الكرة بنادي الزمالك أن ما حدث من اجتياح الجماهير لأرضية ملعب إستاد القاهرة الدولي خلال لقاء الزمالك والإفريقي التونسي في إياب دور الـ 32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا هو مؤامرة في حد ذاتها ضد التوأم حسام وإبراهيم حسن.

وأضاف إبراهيم حسن في تصريح تليفزيوني من الكويت أنه يرفض تماما الزج باسم التوأم في تلك القضية خاصة وأنه كان يدافع عن طاقم التحكيم الجزائري الذي أدار اللقاء أثناء الهجوم الجماهيري.

وتساءل مدير الكرة بنادي الزمالك عن كيفية مطالبته للجماهير بالنزول إلى أرضية الملعب وهو يعلم تماما اللوائح الخاصة بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم " الكاف" والتي قد تؤدي إلى إيقاف الزمالك عن المشاركة الإفريقية لفترة من الزمن.

أوضح إبراهيم حسن أن هناك العديد من الاتهامات التي شنها البعض ضده في الفترة الأخيرة ومن ثم فإنه سيتخذ كافة الإجراءات القانونية ضد كل من نسبوا إليه تهمة القيام بما حدث بإستاد القاهرة الدولي السبت الماضي.

من ناحية اخرى عقد خالد رابح رئيس نادي التضامن مؤتمرا صحافيا مشتركا مع أحمد شيرين فوزي عضو مجلس إدارة نادي الزمالك للكشف عن تفاصيل المباراتين الوديتين للزمالك مع فريقي التضامن والقادسية.

وأشارت صحيفة الجريدة الكويتية إلي أن الزمالك يخوض الالاربعاء أول تدريباته في الكويت، حيث يُقيم الفريق معسكرا مغلقا لمدة 6 أيام يتخلله مباراتان وديتان أمام فريقي التضامن والقادسية في 7 و10 أبريل الجاري على الترتيب.

وينضم الثنائي حسين ياسر المحمدي، ومحمود عبد الرازق (شيكابالا) إلى بعثة الفريق في الكويت الاربعاء وذلك بعد أن تخلّفا عن السفر إلى السعودية لظروف خاصة.

وكان الزمالك قد فاز على فريق أبها السعودي بهدفين نظيفين في اعتزال المهاجم السعودي الدولي محمد أبوعراد، أحرزهما إبراهيم صلاح والإيفواري.


إبراهيم حسن : ما حدث في إستاد القاهرة مؤامرة ضد التوأم  541
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وعـــد
مشرف
مشرف


رقم العضوية : 3
عدد المساهمات : 104
نقاط : 126
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 15/03/2011

إبراهيم حسن : ما حدث في إستاد القاهرة مؤامرة ضد التوأم  Empty
مُساهمةموضوع: رد: إبراهيم حسن : ما حدث في إستاد القاهرة مؤامرة ضد التوأم    إبراهيم حسن : ما حدث في إستاد القاهرة مؤامرة ضد التوأم  Icon_minitimeالإثنين أبريل 11, 2011 9:30 am

الامور

شكرا لك على هذ الخبر

دمت رائع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
إبراهيم حسن : ما حدث في إستاد القاهرة مؤامرة ضد التوأم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الأمور الحزين :: الأقسام الرياضيه :: قسم الرياضه-
انتقل الى: