منتديات الأمور الحزين

منتديات الأمور الحزين

طـــــمــوح بــلا انتــــــــهاء
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر
 

  الأهلى يخسر بهدف من سوبر سبورت و يتأهل لـ دور الـ 16 الأفريقى

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الأمور الحزين
 :
 :
الأمور الحزين

رقم العضوية : 1
عدد المساهمات : 411
نقاط : 908
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 10/03/2011
الموقع : http://elamour.forumegypt.net

 الأهلى يخسر بهدف من سوبر سبورت و يتأهل لـ دور الـ 16 الأفريقى  Empty
مُساهمةموضوع: الأهلى يخسر بهدف من سوبر سبورت و يتأهل لـ دور الـ 16 الأفريقى     الأهلى يخسر بهدف من سوبر سبورت و يتأهل لـ دور الـ 16 الأفريقى  Icon_minitimeالسبت أبريل 09, 2011 2:38 pm

صعد فريق الأهلى لدور الـ16 لبطولة دورى أبطال أفريقيا رغم الخسارة بهدف نظيف من سوبر سبورت الجنوب أفريقى فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء اليوم السبت بملعب الأخير، وكان الأهلى قد فاز فى لقاء الذهاب بهدفين نظيفين.. سجل ماللاكولى هدف اللقاء الوحيد فى الدقيقة 28 من الشوط الأول.

بدأت المباراة بهجوم من أصحاب الأرض عن طريق موديمنجا جوبولانى ماللاكولى ومرجان، وظهر واضحا أن بطل جنوب أفريقيا يبحث عن هدف مبكر لإرباك حسابات الأهلى خاصة بعدما هدد دومينيك مرمى أصحاب الأرض فى الدقائق الأولى للمباراة لكن مدافع الفريق الجنوب أفريقى حرمه من التسديد بسهولة.

المدير الفنى لسوبر سبورت لاحظ اهتزاز مستوى دفاع الأهلى فطالب لاعبيه بالتسديد من خارج منطقة المرمى فساهمت هذه التسديدات فى تشكيل خطورة على مرمى أحمد عادل عبدالمنعم الذى ظهر مهتزا فى الكثير من الكرات ولم يتعامل بشكل جيد مع الضربة الحرة المباشرة التى سددها ماللاكولى، وأحرز منها هدف تقدم سوبر سبورت فى الدقيقة 28 .

حاول لاعبو الأهلى التماسك بعد الهدف لكن غياب الكرة الجماعية حرمه من تشكيل خطورة على مرمى أصحاب الأرض، وقام جوزيه بإجراء تغيير هجومى بنزول محمد أبو تريكة بدلا من شريف عبد الفضيل، وساهم أبو تريكة فعلا فى زيادة النزعة الهجومية، وإن كانت اللسمة الأخيرة دون المستوى لينتهى الشوط الأول بتقدم بطل جنوب أفريقيا بهدف نظيف.

بداية الشوط الثانى، لم تختلف كثيرا عن الشوط الأول فقد بدأ أصحاب الأرض بالهجوم مستغلين الطريقة الدفاعية التى اعتمد عليها الأهلى، وطالب هانت المدير الفنى لسوبر سبورت لاعبيه بالضغط على لاعبى الأهلى من أجل إحراز هدف ثان، لكن الدفاع الأحمر بقيادة وائل جمعة تصدى لمحاولات الفريق الجنوب أفريقى.

جوزيه أجرى تغييرين متتاليين حيث دفع بأيمن أشرف بدلا من سيد معوض ثم معتز إينو بدلا من جدو من أجل السيطرة على منطقة وسط الملعب وكان له ما أراد، حيث نجح خط وسط الأهلى فى السيطرة على زمام الأمور داخل المستطيل الأخضر لتنتهى المباراة بفوز بطل جنوب أفريقيا بهدف نظيف لكن مجموع نتيجة المباراتين 2/1 لصالح الأهلى ليصعد لدور الـ16.


 الأهلى يخسر بهدف من سوبر سبورت و يتأهل لـ دور الـ 16 الأفريقى  541
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وعـــد
مشرف
مشرف


رقم العضوية : 3
عدد المساهمات : 104
نقاط : 126
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 15/03/2011

 الأهلى يخسر بهدف من سوبر سبورت و يتأهل لـ دور الـ 16 الأفريقى  Empty
مُساهمةموضوع: رد: الأهلى يخسر بهدف من سوبر سبورت و يتأهل لـ دور الـ 16 الأفريقى     الأهلى يخسر بهدف من سوبر سبورت و يتأهل لـ دور الـ 16 الأفريقى  Icon_minitimeالإثنين أبريل 11, 2011 9:26 am

الامور

شكرا لك على هذ الخبر

دمت رائع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الأهلى يخسر بهدف من سوبر سبورت و يتأهل لـ دور الـ 16 الأفريقى
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الأمور الحزين :: الأقسام الرياضيه :: قسم الرياضه-
انتقل الى: